كتب : محمد شعبان
02:03 م
09/01/2026
تعديل في 02:06 م
عثرت قوات الشرطة على جثة مسنة أسفل فيلا بالتجم الخامس اليوم الجمعة.
تلقى مدير القطاع إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة داخل كمبوند الياسمين 6. وتبين بالفحص أن الجثة لسيدة مسنة فارق تالحياة إثر سقوطها من الطابق الثاني.
أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.
ضي النهار