عاجل

مركز نقل الدم بأسيوط ينظم احتفالية لإدخال البهجة على الأطفال المرضى بنادي أسيوط الرياضي

أسيوط – عيد شافع 

نظم المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بأسيوط يومًا إنسانيًا ترفيهيًا لإدخال البهجة والسرور على الأطفال المرضى الذين يتلقون نقل الدم بصفة دورية بقسم الوحدة العلاجية بالمركز، وذلك بنادي أسيوط الرياضي، تحت رعاية السيدة الأستاذة الدكتورة فاتن مسعد، مدير عام خدمات نقل الدم القومية بمصر.

جاءت الفعالية برئاسة الدكتورة مريم يوسف جاد، مدير المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بأسيوط، وبإشراف الأستاذ صالح العبد، مدير العلاقات العامة والإعلام، وبالتعاون مع جمعية رسالة برئاسة الدكتور أشرف حمدي، في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي يحرص المركز على القيام به لدعم الحالة النفسية للأطفال المرضى ورفع معنوياتهم.

وشهدت الاحتفالية حضور ومتابعة الدكتورة نرمين محمد، رئيس قسم الوحدة العلاجية، إلى جانب فريق القسم، حيث شاركوا الأطفال في الأنشطة الترفيهية وقدموا لهم الهدايا، بمشاركة فريق التنسيق بقيادة الأستاذ علي محمد، مسئول التنسيق.

كما شرف الحفل بالحضور الأستاذ الدكتور محمد جمال، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والأستاذ ناجح البارودي، رئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي، وعدد من قيادات المجتمع المدني، فضلًا عن ممثلي المكتب الإعلامي بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، وعلى رأسهم الأستاذ المعتصم بالله السيوطي.

وأعرب القائمون على الاحتفالية عن خالص شكرهم وتقديرهم لكل الجهات والأفراد المشاركين والداعمين، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تسهم بشكل مباشر في تحسين الحالة النفسية للأطفال المرضى، وتخفيف الأعباء عنهم وعن أسرهم.

من جانبها، وجهت الدكتورة مريم يوسف جاد الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الإنساني المميز، مؤكدة استمرار المركز في تنفيذ المبادرات المجتمعية الهادفة، إيمانًا بأهمية الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى جنبًا إلى جنب مع الرعاية الطبية.

عن ضى النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *