عاجل

محافظ أسيوط: مشروعات تطوير واسعة بالقوصية تشمل رصف الطرق وتركيب الإنترلوك وتوسعة الشوارع لتحسين الحركة المرورية

FB IMG 1782127301883

أسيوط – دعاء ياسر

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، مواصلة جهود المحافظة في تنفيذ مشروعات تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمختلف المراكز والمدن، بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الحركة المرورية، ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، برئاسة أسامة سحيم، تواصل تنفيذ عدد من أعمال التطوير بالشوارع الرئيسية والفرعية، حيث يجري تركيب بلاط الإنترلوك بشارعي المحطة ووادي الملوك والمناطق المحيطة بهما، بالإضافة إلى تنفيذ توسعات بأحد الشوارع الموازية لشارع المحطة، بما يسهم في الحد من التكدسات المرورية وتحسين انسيابية الحركة داخل المدينة.

وأضاف أن الأعمال الجارية تشمل استكمال فرد التربة الزلطية بقرية نزالي جانوب تمهيدًا لبدء أعمال الرصف، في إطار خطة تستهدف رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بالقرى والمناطق الريفية.

وفي السياق ذاته، تمت معاينة شارع النفق بمنطقة الشيخ داود بحضور مصطفى عرابي نائب رئيس المركز، والمهندس عصام أحمد عبد النعيم رئيس منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بالقوصية، للتأكد من الانتهاء الكامل من أعمال المرافق، وخاصة الصرف الصحي، قبل إدراج الشارع ضمن خطة الرصف، بما يضمن تنفيذ الأعمال بصورة متكاملة والحفاظ على الاستثمارات الموجهة لتطوير الطرق.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمعدلات التنفيذ، والتعامل الفوري مع أي معوقات قد تؤثر على سير العمل، مع الالتزام الكامل بمعايير الجودة والمواصفات الفنية لتحقيق أفضل النتائج لخدمة المواطنين.

وأكد اللواء محمد علوان أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط التطوير والتنمية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات وجودة الحياة للمواطنين في مختلف أنحاء المحافظة.

عن دعاء ياسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *