أُصيب أفراد طاقم سيارة إسعاف، اليوم، إثر سقوط السيارة داخل ترعة بقرية البرمبل التابعة لمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، وذلك أثناء توجههم لتنفيذ مهمة إنسانية لنقل أحد المرضى.
انحراف سيارة الإسعاف عن الطريق وسقوطها داخل ترعة
وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا يفيد بسقوط سيارة إسعاف داخل الترعة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ إلى محل الواقعة.
وبالفحص، تبين أن سيارة الإسعاف انحرفت عن الطريق وسقطت داخل الترعة، ما أسفر عن إصابة أفراد الطاقم بإصابات متفرقة.
وتم انتشال المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتجري الأجهزة المختصة معاينة موقع الحادث، والاستماع إلى أقوال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان أسباب سقوط سيارة الإسعاف أثناء أداء مهمتها.
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
ضي النهار