عاجل

قرار نيابي جديد في قضية الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

قرار نيابي جديد في قضية الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

تواصل النيابة العامة مباشرة التحقيقات، حيث تستمع إلى أقوال أطراف الواقعة والشهود، وتفحص التحريات والتقارير الطبية والفنية للوقوف على ملابسات الحادث، وتحديد المسؤوليات القانونية لكل طرف.

كشفت نتائج تحليل المواد المخدرة، التي أُجريت للمتهمين الخمسة المقبوض عليهم في الواقعة، عن ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، فيما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية.

وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية.

فيديو الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

تعود تفاصيل الواقعة إلى إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على خمسة أشخاص، بينهم أربعة من أسرة الفتاة التي حضرت لخلع أحد ضروسها، إلى جانب شقيق طبيبة الأسنان، عقب المشاجرة التي شهدها أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة الاعتداء.

وروت الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان المعتدى عليها، تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن البداية كانت مع حضور فتاة إلى العيادة لخلع أحد ضروسها، حيث أجرت لها عملية الخلع بصورة طبيعية، إلا أن الفتاة طلبت استرداد الضرس عقب انتهاء الإجراء الطبي.

أوضحت الطبيبة أنها أخبرت الفتاة بأنها تخلصت من الضرس داخل صندوق النفايات الطبية المخصص لذلك، تنفيذًا لإجراءات مكافحة العدوى المتبعة داخل المركز، ورفضت تسليمه لها التزامًا بقواعد العمل، مؤكدة أن هذا الإجراء يُطبق على جميع المرضى دون استثناء.
وأضافت أن الفتاة لم تتقبل الأمر، ووجهت إليها عبارات سب، من بينها “يا بهيمة”، بحسب روايتها، قبل أن تقوم بتصويرها داخل العيادة باستخدام هاتفها المحمول، وهو ما دفعها إلى محاولة منع التصوير برش الماء على الهاتف.

أكدت الطبيبة أن الموقف تطور إلى الاعتداء عليها بالضرب والسحل من جانب الفتاة وشقيقتها، قبل أن يتدخل طاقم التمريض لفض الاشتباك واصطحابها إلى مكتب مديرة المركز.
وأشارت الطبيبة إلى أنها فوجئت بعد ذلك بعودة الفتاة وبرفقتها شخصان ورجل ملتحٍ، حيث حاولوا الاعتداء عليها مرة أخرى، فيما تدخل شقيقها للدفاع عنها، إلا أن المعتدين كسروا باب المكتب واعتدوا عليهما باستخدام قطع حديدية.

وأكدت أن الموجودين بالمكان غادروا، ولم يبق معها سوى شقيقها، الذي حاول حمايتها حتى انتهاء الواقعة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

عن ضى النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *