عاجل

عاجل : طلاق السيناريست أمين جمال والفنانة شاهيستا سعد

2025 12 28 15 39 25 553.webp

أعلنت الفنانة شاهيستا سعد طلاقها من السيناريست أمين جمال بعد زواج دام 3 سنوات.

ونشرت شاهيستا عبر حسابها على “إنستجرام” من خلال خاصية “القصص القصيرة” كلمة: “Single”.

وجمعت قصة حب بين السيناريست أمين جمال وشاهيستا سعد، واحتفلا بزفافهما عام 2022 في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن آخر أعمال الثنائي كان مسلسل “منجم دهب”، من تأليف زوجها السابق أمين جمال، وشارك في بطولته شاهيستا سعد، تارا عماد، ولاء الشريف.

اقرأ أيضًا:

صاحب أغنية “أخواتي” ومؤسس فرقة الصواريخ.. وفاة مطرب المهرجانات دقدق

كريم السبكي ينشر صورا من العرض الخاص لفيلم “الملحد” بحضور نجوم الفن

عن ضى النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *