تقضي الفنانة المغربية بسمة بوسيل عطلتها الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس.
ونشرت بسمة بوسيل صورا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وهي تستمتع بوقتها مع الأصدقاء، وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها.
بسمة بوسيل تواصل الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة “نهضة”
وتواصل بسمة بوسيل الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة “نهضة” التي طرحتها مؤخرا وتلقى نجاحا ملحوظا.
ونشرت بسمة بوسيل صورا جديدة من كواليس تصوير الأغنية عبر صفحتها على “إنستجرام”، ظهرت خلالها في أجواء رومانسية مع موديل الأغنية.
بسمة بوسيل تنتظر عرض فيلم “بيج رامي”
وتشارك الفنانة بسمة بوسيل النجم رامز جلال بطولة فيلم “بيج رامي” الذي يعد أولى تجاربها التمثيلية والمقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من نسرين أمين، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، هدى الإتربي، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، إخراج محمود كريم.
اقرأ أيضا:
عمرو محمود ياسين يتحدث عن مرض زوجته آيات أباظة: عشنا تفاصيل صعبة
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
ضي النهار