عاجل

رئيس مستشفيات جامعة أسيوط يتابع جاهزية وحدات طبية جديدة لدعم الخدمات العلاجية المتخصصة

FB IMG 1782425276706

أسيوط / دعاء ياسر

في إطار خطة التطوير المستمرة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسيوط، وبرعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، أجرى الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، جولة ميدانية لتفقد عدد من الوحدات الطبية الجديدة بالمستشفى الرئيسي، وذلك للاطمئنان على جاهزيتها قبل افتتاحها رسميًا واستقبال المرضى.

وتضمنت الجولة متابعة الاستعدادات النهائية بوحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، التي جرى تجهيزها وفق أحدث المعايير الطبية لتقديم رعاية صحية متكاملة لكبار السن، إلى جانب تفقد وحدة العلاج بالليزر الجديدة بقسم الأمراض الجلدية، والمزودة بأجهزة وتقنيات حديثة تتيح تقديم خدمات علاجية وتجميلية متطورة، كما شملت الجولة تفقد الدور الرابع “خاص” بالمستشفى الرئيسي.

ورافق عميد الكلية خلال الجولة الأستاذ الدكتور خالد عبدالعزيز مدير المستشفى الرئيسي، والأستاذة الدكتورة سهير قاسم مدير البرنامج الإلزامي لأطباء التدريب ورئيس وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والدكتورة إحسان علي حسن رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية، والمهندسة عبير بخيت مساعد المستشار للشئون الهندسية بالمستشفيات الجامعية.

وأكد الأستاذ الدكتور علاء عطية أن مستشفيات جامعة أسيوط تواصل تنفيذ خطة شاملة للتوسع والتحديث بما يواكب أحدث النظم الطبية، تنفيذًا لرؤية الجامعة في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية والعلاجية. وأوضح أن الوحدات الجديدة تمثل إضافة مهمة لمنظومة الرعاية الطبية، حيث تسهم وحدة طب المسنين في توفير خدمات متخصصة لهذه الفئة، بينما توفر وحدة العلاج بالليزر خدمات متقدمة في مجال الأمراض الجلدية باستخدام أحدث التقنيات.

وثمّن عميد كلية الطب جهود الفرق الطبية والهندسية والإدارية التي شاركت في تنفيذ هذه المشروعات، مؤكدًا أن مستشفيات جامعة أسيوط تواصل ترسيخ مكانتها كواحدة من أكبر المؤسسات الطبية والتعليمية والعلاجية في صعيد مصر، بما تقدمه من خدمات صحية متطورة للمواطنين.

عن دعاء ياسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *