عاجل

السيطرة على حريق نشب في مصنع بمدينة السادات بالمنوفية (صور)

السيطرة على حريق نشب في مصنع بمدينة السادات بالمنوفية (صور)

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، مساء اليوم السبت، من السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل مصنع “هاي لونج” للصناعات المتطورة، المتخصص في تصنيع الولاعات، بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات، وذلك بعد جهود مكثفة استمرت لساعات.

حريق مصنع في مدينة السادات

دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغ، حيث نجحت في محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى المصانع والمنشآت المجاورة، قبل السيطرة الكاملة على الحريق.
عقب السيطرة على النيران، بدأت قوات الحماية المدنية تنفيذ أعمال التبريد داخل المصنع، للتأكد من عدم تجدد اشتعال الحريق مرة أخرى، مع استمرار تواجد القوات بمحيط الموقع لحين الانتهاء من الإجراءات التأمينية.
تابع اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، تطورات الحريق عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، ووجه بسرعة الدفع بجميع الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث.
وشدد المحافظ على عدم مغادرة الموقع قبل السيطرة الكاملة على الحريق والانتهاء من أعمال التبريد، حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

تجري الجهات المختصة حصرًا للخسائر المادية والوقوف على أسباب اندلاع الحريق، فيما تستكمل الأجهزة المعنية الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

عن ضى النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *