كتب : رمضان يونس
08:44 م
14/12/2025
كتب ـ رمضان يونس:
قررت جهات التحقيق بنيابة الهرم بالجيزة، إخلاء سبيل عامل ونجله بكفالة قدرها 20 ألف جنيه، في واقعة اتهامهما بتوزيع كروت دعاية لصالح مرشحين عن دائرة الهرم في انتخابات مجلس النواب 2025، وفق ما أكده محمد صبيحي دفاع المتهمين.
كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ألقت القبض على عامل “حجاج.ج” ونجله “عمر.ح” بالقرب من إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة منشأة البكاري بالهرم، بحوزتهما كروت دعاية انتخابية لمرشحي عن دائرة الهرم بالجيزة.
وبمواجهة المتهمان أقرا بأنهما كان يقومان بتوزيع كروت دعاية انتخابية لصالح مرشحين عن دائرة الهرم بالجيزة، وتوجيه المواطنين بالإدلاء بأصواتهم لصالح المرشحين.
ضي النهار