أُصيب 12 شخصًا بحالات اختناق إثر تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، …
أكمل القراءة »محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب غاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة …
أكمل القراءة »
ضي النهار