ضبط 19 ألف لتر من البنزين والسولار خلال حملات رقابية على محطات الوقود بالقوصية عيد شافع 23/06/2026 04:02 مساءً محافظات واصلت الأجهزة التموينية بمحافظة أسيوط حملاتها المكثفة على محطات الوقود ومستودعات المواد البترولية، في إطار جهود إحكام الرقابة على السلع … أكمل القراءة » شاركها