نبذل أقصى جهد للاستمرار في الممتاز.. بيان من الإسماعيلي بعد الهبوط ضى النهار 14/05/2026 01:37 مساءً رياضة أصدر نادي الإسماعيلي، بيانا رسميا، بشأن هبوط الفريق إلى دوري المحترفين، معلنا بذل أقصى جهد لاستمرار النادي في الدوري الممتاز. … أكمل القراءة » شاركها