الرئيس السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بولي العهد السعودي ضى النهار 16/03/2026 10:24 مساءً محافظات أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بالأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء. وصرح … أكمل القراءة » شاركها