محافظ أسيوط ونائب وزير الاتصالات يناقشان خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة وتنمية القدرات الرقمية للعاملين والمواطنين ضى النهار 20/01/2026 03:14 مساءً محافظات أسيوط – عيد شافع عقد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اجتماعًا مع المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات … أكمل القراءة » شاركها