شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، الحفل السنوي لعيد العمال، الذي نظمه الاتحاد المحلي لنقابات عمال محافظة الجيزة، لتكريم 300 …
أكمل القراءة »نائب محافظ الجيزة تشدد على رفع الإشغالات والتعديات في شوارع الدقي
أجرت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة جولة ميدانية ليلية بنطاق حي الدقي للوقوف على الحالة العامة للشوارع ومستوى الانضباط …
أكمل القراءة »
ضي النهار